كيفية لعب لعبة Bullet Force على الكمبيوتر - How To Play Bullet Force on PC

ما هو Bullet Force
Bullet Force هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول تضم خاصية اللاعبين المتعددين وبها العديد من المزايا:
*** حركة سريعة الوتيرة في نمط اللاعبين المتعددين ***
قاتل إلى جانب زملائك في معارك كبيرة يشارك فيها 20 لاعب باستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة
*** التخصيص ***
الاحتمالات لا حصر لها تقريبا مع أكثر من 20 سلاح، 30 تمويه للأسلحة، بصريات متعددة، مشاهد ليزر، ومرفقات للبراميل.
*** العب كيفما تحب ****
تتضمن Bullet Force أربع أنماط للعب تتضمن: فريق الموت، والغزو، والمفتوح للجميع، ولعبة البندقية.
بعض الصور

فيديو عن كيفية التحميل


التحميل

>>>>اوهنا<<<<
>>>>اوهنا<<<<
>>>>اوهنا<<<<

تحميل لعبة ارما 3 2017 - Download Arma 3 2017

ما هو ارما3
آرما 3 (بالإنجليزيةARMA 3) هي لعبة فيديو من نوع عالم مفتوح وتصويب تكتيكي طورتها بوهيميا إنتراكتيف التشيكية لنظام تشغيل ويندوز، وقد تم إصدارها في 12/أيلول/2013، . تدور أحداث لعبة آرما في منتصف العقد الثالث من القرن الحادي والعشرون خلال عملية خيالية الحجم، وهي عملية أطلقتها قوات حلف الناتو للقتال فيأوروبا ضد "جيوش شرقية" تدعى "CSAT" (إختصار لCanton Protocol Strategic Alliance Treaty) وتعني (معاهدة تحالف إستراتيجية إقليمية) تقودها إيرانمع إإتلاف من دول شرق أوسطية وآسيوية أخرى.
بعد 25 عاماً من أحداث لعبة آرما 2، في عام 2035، تحاول قوات من الناتو نشرت في جزرٍ في بحر إيجة التصدي لهجوم هائل من ال "CSAT" من جهة الشرق، خلال مراحل اللاعب المنفرد، يأخذ اللاعب دور جنديٍ أمريكي إسمه "العريف بِن كيري"، في البداية، يجب على اللاعب أن ينجو بنفسه بعد أن تهزم القوات الصديقة في عملية  فاشلة للناتو خلال الحملة، سيواجه اللاعب كل شيء من مهمات الذئب المنفرد إلى أن يكون آمراً على عمليات عسكرية واسعة. سيتمكن اللاعب من إختيار أسلحة ومعدات مختلفة ( كطائرات بدون طيار، مدفعية ودعم جوي قريب) حسب نمط اللعب.
تدور أحداث اللعبة في جزيرة آلتِس في بحر إيجة (رسميا تدعى ليمنوس) وجزيرة القديس يوستراتيوس اليونانية الموجودة في البحر الأبيض المتوسط. آلتِس هي اليابسة الأكثر مساحةً في سلسلة آرما، مع مساحة تغطي زهاء 270 كم². الجزيرة الأصغر، يوستراتيوس، تأتي بمساحة 20 كم². وتقدم الجزيرتان أيضاً حوالي 50 قريةً مع مبانٍ قابلة للدخول والتدمير.
ملخص
في عام 2030، تشتعل حرب أهلية في جزيرتي آلتِس ويوستراتيوس الموجودتان في البحر الأبيض المتوسط، ونتيجة لذلك، يُقتَل نصف السكان المدنيين، وتخلف الأُلوف من المشردين وتسبب أزمة لاجئين حادة. وتحت الظروف القاسية، تقوم قوات حفظ السلام التابعة للناتو بالإنتشار في المنطقة لتأمين السلام فيها ولإنشاء قوات حليفة لها في الجزيرة تدعى (AAF)، بعد خمسة أعوام، ومع تناقص دعم الناتو في بحر إيجة، تقوم الـ (CSAT) بدعم الـ (AAFF) وتحشد قواتها في المنطقة. تواجه الناتو بعد ذلك ضغطاً سياسياً لسحب تفويض حفظ السلام في المنطقة، فتبدأ الناتو بتقليل قواتها مما يسبب تصاعداً للتوتر بين قواتها وبين الـ (AAF).
بعض الصور

فيديو عن كيفية التحميل

التحميل-Download
الحجم 8.23 GB

>>>>تحميل<<<<

  • Windows Xp,7,Vista,8
  • Ram: 2 GB
  • Video Memory: 512 MB
  • CPU: Intel Core 2 Due @ 2.4 GHz
  • Hard Space: 15 GB Free
  • DirectX: 10
  • Sound Car: Yes

تحميل لعبة فيفا 2017 للكمبيوتر | Download Fifa 2017 for pc

ما هو فيفا 17
فيفا 17 (بالإنجليزية: FIFA 17) هي لعبة فيديو كرة قدم من سلسلة ألعاب فيفا من المقرر أن تصدر يوم 27 سبتمبر 2016 في أمريكا الشمالية و29 سبتمبر 2016 في بقية العالم. ستكون هذه أول لعبة فيفا في السلسلة تستخدم محرك الألعاب فروستبايت. يوم 21 يوليو 2016، أُعلن عن أن ماركو رويس سيظهر على غلاف اللعبة بعد فوزه في تصويت أقيم لتحديد  لاعب الغلاف.
تعمل اللعبة لأنظمة بلاي ستيشن 3 وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس 360 وإكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز ، وهي من تطوير ستوديو آي آيه كندا ومن نشر إي آيه سبورتسالأمريكية.
بعض الصور

فيديو عن كيفية التحميل

التحميل

>>>>تحميل<<<<


تحميل لعبة انشارتد 4 للكمبيوتر | Download Uncharted 4 for PC

ما هو انشارتد 4 : ناهية لص

أنشارتد 4: نهايةُ لص (بالإنجليزية: Uncharted 4: A Thief's End) هي لعبة فيديو من نوع أكشن-مغامرات، صدرت في 10 مايو 2016، وحصرياً لجهاز بلاي ستيشن 4. اللعبة من تطوير نوتي دوغ ومن نشر سوني كمبيوتر إنترتينمنت، وتعتبر من الالعاب المرشحة بقوة لنيل لعبة عام 2016 - وقالوا مطوروا اللعبة انه احتمال كبير جدا أن تكون أنشارتد 4: نهاية لص"' آخر جزء من السلسة وقد أعلنت "بلايستيشن السعودية" عن دبلجة اللعبة للغة العربية .[3] تلقت أنشارتد 44 اشادة واسعة النطاق من النقاد.
كيفية اللعب
لعبة أنشارتد فى جزئها الرابع تأتى بمغامرة جديدة وشيقة جدا وممتعة عن الأجزاء السابقة ، فلعبة أنشارتد هى لعبة حصرية لجهاز البلاي ستيشن الذي دائما ما يمتعنا بحصرياته الرائعة ، فلعبة أنشارتد واحدة من أفضل وأقوى ألعاب المغامرة التى تعتبر نوعيتها من نوعية ألعاب نبش المقابر للارا كروفت ، فنوعية اللعبة لم تكن مغامرة فقط ولكن بها نوع من الأكشن والقتال الشرس مع الأعداء التى تحاول سرقت الكنز والوصول له قبلك ، كما تتميز هذه اللعبة كأنها كانت من نوعية ألعاب التخطيط التى تسير على طريق واحد حتى النهاية ، ولكن فى هذا الجزء سيكون أمامك خرائط اكبر وطرق كثيرة يمكنك أن تسلكها وتبحث فيها كما تشاء. لعبة أنشارتد تعتمد على منظور الشخص الثالث فى طريقة اللعب والذي يظهر الشخصية بشكل كامل أثناء اللعب ، كما أن اللعبة تعتمد منذ بدايتها على الاكشن وهو استخدام الأسلحة النارية المتعددة والتي تختلف بشكل كبير عن لارا كروفت التى تستخدم أسلحة نارية بسيطة وفى بعض الحالات فقط ، ولكن هنا ناثان سوف يواجه صعوبات مع القراصنة وسارقى الكنوز ولذلك سيكون عليه التعامل معهم بشكل كبير جدا وعليه استخدام الأسلحة النارية ويمكن الحصول عليها من الأعداء بعد قتلهم والاستفادة بذخيرتهم ، كما يمكنك استخدام القنابل اليدوية لقذف الأعداء أو استغلال البيئة فى قتل الأعداء بالتصويب على البراميل المتفجرة أو تحطيم الصناديق عليهم.
الأسلحة النارية تعتمد على تصويب رائع جدا وصغير بدائرة مفتوحة تجعلك تستطيع التصويب على الأعداء بسهولة ، كما يمكنك الحصول على القناصة والقتال بها عن بعد وأيضا هناك أسلحة ثقيلة ومتعددة يمكنك استخدامها على مدار اللعبة ، أيضا نظام القتال فى اللعبة ليس معتمد على الأسلحة النارية فقط فقد تم تطوير نظام القتال ليصبح أفضل من السابق ، فالآن يمكنك أن تقاتل الأعداء باليد الحرة لتفقدهم الوعى أو عندما تقفز من مكان بعيد على أحد الأعداء فتقوم بضربه ضربة قاضية بشكل رائع جدا لتقضي عليه ، كما يمكنك المراوغة من ضربات الأعداء والتدحرج على الأرض من حولهم لتتفادى ضرباتهم وطلقاتهم. أيضا اللعبة لا تقتصر على القتال والأكشن دائما ولكن كما اعتدنا على روح المغامرة فى القفز والتسلق على حواف الجبال وغيرها للوصول إلى مبتغانا ، كما تم إضافة الخطاف بحيث يمكنك القفز مسافات بعيدة واستخدام الخطاف بالحبل لتصل إلى مكان ابعد مثل لارا كروفت ، كما سيفيدك هذا الحبل كثيرا فى طريقك ويمكنك سحب الصناديق به التى تعيق طريقك حتى تسير بحرية ، كما يمكننا السباحة فى أعماق البحار على حسب البيئة التى سنزورها ، كما تم إضافة قيادة السيارات إلى هذا الجزء ليصبح أكثر متعة ، فكما تحدثنا فستكون خرائط هذا الجزء اكبر بكثير عن الأجزاء السابقة وسيكون بها طرق متعددة للاستكشاف سواء بالعربات أو بالسير.
أيضا سيكون عند البطل بعض المهارات المميزة غير مهارات القتال وهى مهارة التسلل والخلسة بحيث يمكنه أن يتسلل من خلف الأعداء ويختبئ فى الحشائش حتى لا تشاهده الأعداء وهذا سيكون فى المناطق التى تحتوى على كميات كثيرة من الأعداء ، أيضا يمكنك قتل الأعداء من التسلل بحيث تقتلهم خلسة من الخلف دون أن يصدروا أصوات وهذا سيفيدك فى اجتياز المنطقة وقتل الأعداء بدلا من المواجهة الصعبة ، أيضا سيكون معك شريك وهو أخيك فى بعض المهام وسوف يتفاعل معك فى القتال ويساعدك بشكل كبير ، كما يمكنه القتل خلسة دون أن تعطيه أى أوامر ، وكما اعتدنا سيكون هناك نظام التغطية بحيث يمكنك التنقل بين التغطية بسهولة جدا وقتال الأعداء من خلف التغطيات بالتصويب عليهم.
قصة اللعبة
بعدما انتهى ناثان دريك من عمله السابق كصائد كنوز عاد الى حياته الطبيعية مع زوجته ألينا وعمله بمكتب وذات يوم عندها أتى اخوه سام دريك الذي كان مفقودا منذ 15 عام ولقد ظنوا إنه ميت وأخبره عن كنز مفقود واتفقوا ان يذهبوا مرة اخيرة للبحث عن الكنز برفقتهم وبرفقة زوجة ناثان ألينا وفيكتور سوليفان
فيديو عن كيفية التحميل

التحميل

>>>>تحميل<<<<


تحيل لعبة جاتا 5 | Download GTA 5 PC for free




ما هو جاتا 5

سرقة السيارات الكبرى 5 (بالإنجليزية: Grand Theft Auto V)، هي لعبة الفيديو من نوع عالم مفتوح أكشن-مغامرات طورت من قبل روكستار نورث ومن نشر روكستار جيمز. صدرت في 17 سبتمبر 2013 للاكس بوكس 360 والبلايستيشن 3 .وتم الإعلان عن موعد صدورها لمايكروسوفت ويندوز في 14 أبريل 2015.[5] اللعبة هي الأصدار الخامس عشر في السلسلة. كانت سرقة السيارات الكبرى 5 من أكثر الألعاب ترقباً، كونها واحد من آخر الألعاب الضخمة التي تصدر حصرياً لمنصات الجيل السابع من ألعاب الفيديو.[6]


تلعب سرقة السيارات الكبرى 5 من منظور الشخص الاول و الثالث على بلايستيشين 4 و اكس بوكس 1 و الكمبيوتر وتلعب ب منظور الاشخص الثالث علي بلايستيشين 3 و اكس بوكس 360 وتجمع عناصر قيادة السيارات والأكشن في عالم مفتوح، تسمح للاعبين بالتفاعل مع العالم كيف ما شاءوا. تقع أحداث اللعبة في ولاية سان أندرياس الخيالية، المبنية على جنوب كالفيورنيا، تكفل لللاعب التجوال بحرية في أنحاء الريف ومدينة لوس سانتوس، المبنية على لوس أنجلوس. طور القصة يروي من خلال ثلاثة شخصيات يتم التحكم بها ويقوم اللاعب بالتحويل فيما بينهم، وهم: مايكل وتريفور وفرانكلين. القصة تتبع جهود الثلاثة الذي يقومون بالسطو على البنوك من أجل الثروة. طور اللعب الجماعي موجود فيها، ويسمح إلى ستة عشر لاعب بالمشاركة في اللعب التعاوني والتنافسي.


تطوير اللعبة بدء بعد فترة وجيزة من إصدار سرقة السيارات الكبرى 4، مع التركيز على تحسين الميكانيكية الأساسية للسلسلة عن طريق السماح للاعب بالتحكم بثلاثة شخصيات. عند صدورها تلقت اللعبة مراجعات إيجابية جداً من النقاد الذين مدحوا القصة والتقديم والعالم المفتوح. النجاح التجاري للعبة حطم الارقام القياسية بعائدات بلغت 800 مليون دولار أمريكي خلال الـ 24 ساعة الاولى من اصدارها، أي حوالي 13 مليون نسخة.[7] ربحت اللعبة جائزة لعبة العام من العديد من منشورات الألعاب.

كيفية اللعب

سرقة السيارات الكبرى 5 "تطور كل شيء" متواجد في الأجزاء السابقة في السلسلة. عالم اللعبة أكبر من عالم ريد ديد ريدمبشن وغراند ثفت أوتو: سان أندرياس وغراند ثفت أوتو 4مجتمعين. المناطق في اللعبة تشمل الشواطيء والجبال والبراري ومنطقة تشبه "سالتون البحر [بالإنجليزية]" في كاليفورنيا، وقاعدة عسكرية والضواحي. المحيط مصصم بالكامل وقابل للأستكشاف.[8]


قصة الطور الفردي في سرقة السيارات الكبرى 5 تروى من خلال ثلاث شخصيات قابلة لللعب. مايكل وتريفور وفرانكلين، وهم مجرمون تترابط قصصهم بينما يكملون المهمات معاً. خلال مهمات القصة، بإمكان اللاعب التحويل بين الشخصيات الثلاث بينما يعملون معاً لإنجاز المطلوب; مثلاً في أحد المهام، مايكل ينزل بالحبل من أعلى المبنى، بينما يوفر فرانكلين تغطية له ببندقية القنص، وتريفور يتحكم بمروحية الهروب.[9]


بعيداً عن المهمات، اللاعب له الحرية في التحويل بين الشخصيات الثلاث وأستكشاف عالم اللعبة المفتوح، الذي يشمل نظام بيئي متكامل. عند التحويل بين الشخصيات فأن الكاميرا يتم تكبيرها بعيداً عن شخصية ما وتنزل إلى الشخصية المختارة مثل نمط جوجل إيرث. حتى عندما لا يكون اللاعب متحكماً بهم، كل شخصية ستستمر في حياتها في لوس سانتوس. بإمكان اللاعب سرقة ماكينات الصرافة الألية والأشتراك في العديد من الأنشطة مثل اليوغا وسباق ثلاثي والتزلج على الماء والقفز من المنحدرات والتنس والغولف والغوص أو الذهاب إلى القاعة الرياضية "جيم". كل شخصية ستكون لها هوايات خاصة، والتي يمكن أكمالها مع أصدقاء الشخصية، لكن نظام المواعدة من سرقة السيارات الكبرى 44 لم يرجع. نظام التخصيص من سان أندرياس هو أيضاً غائب، لكن اللاعب بإمكانه تخصيص ملابس كل شخصية.[10] الشخصيات بإستطاعتها توجيه أصبع الشتم إلى الناس، "هذا شيء توصيك روكستار بفعله في ظروف متنوعة لترى ردود فعل مختلفة من الناس". الناس تتفاعل بشكل مختلف اعتماداً على المنطقة.


صورة فنية تظهر الشخصيات البطلة الثلاث، من اليمين إلى اليسار: تريفور، فرانكلين، مايكل.
الهاتف المحمول الذي ظهر في سرقة السيارات الكبرى 4 سيعود لكن الكثير من خصائصه قد تغيرت. يستخدم الهاتف المحمول أساساً في الأنشطة. ويمكن أستخدامه أيضاً للدخول إلى إنترنت اللعبة. سيكون هناك نظام أقتصادي "نابض بالحياة ومرح"، لكن اللاعب لن يستطيع شراء العقارات كما في فايس سيتي و فايس سيتي ستوريز. نظام التصويب تطور "بشكل كبير" من حيث الشعور والميكانيكية، ونظام القتال قد تطور أيضاً.[10]


GTA V ستحتوي على أكبر تشكلية مركبات من أي جزء مضى، تتضمن اضخم تشكيلة متنوعة من السيارات والشاحنات والدراجات الهوائية والنارية والمروحيات والطائرات. السيارات ستكون أفضل من GTA IV حيث "سيثبتون أفضل على الأرض" وميكانيكية القيادة ستكون "مثل لعبة سباقات".[10] اللاعبون سيكون بمقدورهم تخصيص سياراتهم من حيث اللون والتجهيزات، وكذلك إضافة العديد من التحسينات على الأسلحة.


في مايو 2013، اظهرت روكستار نسخة تجريبية (ديمو) عن اللعبة للصحافة تظهر فيها كل شخصية رئيسية لها قدرة خاصة يمكن تفعيلها، مايكل يستطيع إبطاء الوقت خلال الاشتباكات مسلحة (مماثلة لخاصية بوليت تايم في ماكس باين والعين الحمراء في ريد ديد ريدمبشن)، وفرانكلين يستطيع إبطاء الوقت أثناء القيادة وتريفور يستطيع الدخول في نوبة عنف حيث بأمكانه أن يأخذ ضرراً أقل، أو أن يلحق ضررا إضافيا بالأعداء ويستطيع أن ينفذ هجمات فريدة باليد والقدم عند تفعيله. الديمو تضمن أيضاً عناصر لعبة تقمص الأدوار— مثل القدرة على اكتساب الخبرة في مهارات محددة مثل الطيران، والقيادة، والقدرة على التحمل والقوة، شبيه بتلك الموجود في سان أندرياس.

التحميل




نوع الملف : exe

حجم الملف : 60GB

اللغات المتوفرة : En,De,Fu,It,Fr



فيديو عن كيفية التحميل


جاتا سان اندرس | Gta San Andreas


ما هو جاتا سان اندرس
غراند ثفت أوتو: سان أندرياس (بالإنجليزية: Grand Theft Auto: San Andreas) هي لعبة فيديو من نوع عالم مفتوح وأكشن-مغامرات طورت من قبل روكستار نورثونشرت بواسطة روكستار. وهي ثالث لعبة ثلاثية الأبعاد في سلسلة غراند ثفت أوتو وخامس أصدار أصلي لمنصة ألعاب والثامن عموماً في السلسلة. صدرت في أكتوبر 2004 للبلي ستيشن 2 وفي يونيو 2005 للأكس بوكس ومايكروسوفت ويندوز. قد تلقت نجاحاً هائلاً على مستوى النقد والمبيعات على المنصات الثلاثة. فهي أكثر لعبة بلي ستيشن 2 مبيعاً على الأطلاق. غراند ثفت أوتو: سان أندرياس سبقتها لعبة غراند ثفت أوتو: فايس سيتي وتبعتها لعبة غراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز.
تقع أحداث اللعبة في ولاية سان أندرياس شبه الخيالية التي تحتوي على ثلاثة مدن رئيسية: لوس سانتوس، مبنية على مدينة لوس أنجلوس وسان فييرو مبنية على مدينة سان فرانسيسكو ولاس فينتورس المبنية على مدينة لاس فيغاس وتفصل بين هذه المدن مساحات شاسعة من الريف والبلدات الصغيرة. تدور قصة اللعبة حول عضو العصابة كارل جونسون (بالإنجليزية: Carl Johnson) ويلقب "CJ" الذي يعود إلى لوس سانتوس قادماً من ليبرتي سيتي، بعد سماع خبر مقتل والدته. يجد CJ أصدقائه القدامى وعائلته في حالة فوضى. وعلى مدار اللعبة، يكشف CJ تدريجياً الحقيقة خلف مقتل والدته.
القصة فيها الكثير من التشابه مع فضيحة الفساد في شرطة لوس أنجلوس في أواخر تسعينات القرن الماضي واللعبة حتى تقدم محاكاتاً ساخرة لأحداث شغب لوس أنجلوس في 1992.
قصة اللعبة
في عام 1992 يصل "CJ" كارل جونسون إلى لوس سانتوس ليحضر جنازة والدته بعد خمس سنوات قضاها في ليبرتي سيتي عقب مقتل أخيه براين. وعند طريق عودته من المطار، يظهر له ضابطا الشرطة الفاسادن فرانك تَينبني (صامويل جاكسون) وإدوارد "إدي" بولاسكي (كريس بن)، اللذان لهما تاريخ مع كارل. ويهددانه بتلفيق له تهمة قتل ضابط زميل إذا لم يساعدهما في أعمالهم غير الشرعية.
يعود كارل إلى منزله السابق في Grove Street ويجتمع مع أخوه سويت (Faizon Love) وأصدقائه من العصابة رايدر(أم سي آيت) وبيغ سموك (Clifton Powell) وأو جي لوك لإعادة جعل "عائلات جرووف ستريت" العصابة المهيمنة في لوس سانتوس. كارل ورايدر وبيغ سموك يبدآن باتعراض شحنات من الأسلحة وأشعال حرب مع عصابتي "البالس" و"الفيغوس" من أجل السيطرة على المناطق، وتقليص تأثير المخدرات بين أفراد العصابة. كارل أيضاً يبدأ بمساعدة أو جي لوك في أطلاق مهنته كمغني وذلك عن طريق تخريب مهنة فنان راب صاعد يدعى ماد دوغ (آيس-تي). وبينما يحاول إعادة ترميم العصابة. يبدأ كارل بأصلاح العلاقات وتدريجاً يكسب الأحترام من عائلته وحلفائه وخصوصاً أحترام اخوه سويت، الذي كان غاضباً من كارل لتركه لهم لخمس سنوات.
قبل حصول حرب عصابة بوقت قصير، يتلقى كارل مكالمة من حبيب أخته كيندل يدعى سيزار فيالباندوا (Clifton Collins, Jr)، وهو قائد عصابة أسبانية تدعى "فاريوس لوس آستيكاز". الذي يري كارل السيارة الخضراء "سابار" (التي هناك أشاعات كثير عن أستخدامها في أطلاق النار على والدة كارل) وهي ترافق من قبل بيغ سموك ورايدر وتَينبني ومجموعة من عصابة بالس. لايتمكن كارل من أنقاذ أخوه من الكمين الذي توجه أليه. ويتم أعتقال كارل ورميه في ريف سان أندرياس حيث يُطلب منه أغتيال أحد الشهود الذي كان يزعج تَنبني وبولاسكي. في هذه الأثناء سموك ورايدر اللذان الآن في أتحاد مع عصابة البالس يسيطرون على لوس سانتوس ويبدأن في أغراقها بالمخدرات.
يقوم تَنبني بأستخدام كارل للعمل مع تاجر ماريغوانا هيبي عجوز يدعى "ذا تروث" (بيتر فوندا) من أجل البدأ بتشويه سمعة نائب عام. في هذه الأثناء يطلب سيزار من كارل مساعدة قريبته كاتالينا(و هي نفسها كاتالينا التي في غراند ثفت اوتو III) في بعض السرقات. ويدخله في سباقات شوارع غير قانونية،التي ترافق من قبل كليود سبييد (هو نفسه بطل قصة gta3)ومن خلال هذه السباقات يلتقي كارل بأحد قادة The Triads في سان فييرو ويدعى Wu Zi Mu ويلقب بووزي "Woozie" ويفوز بعقد كاراج سيارات في سان فييرو من كاتالينا. بمساعدة ذا تروث يبدأ كارل بتحويل الكاراج إلى ورشة لتفكيك السيارات المسروقة لغرض بيعها كأجزاء وذلك عن طريق توظييف الميكانيكيان دويين و جيرثرو وخبير الألكترونيات زيرو (ديفيد كروس).
بجانب قيامه بأعمال لتَنبني، يتسلسل كارل تدريجياً داخل "نقابة ووكو"، وهم موردي المخدرات لصالح سموك ورايدر. أخيراً يقوم كارل بأغتيال قادة النقابة، قاتلاً رايدر ويفجر مصنع مخدراتهم. كما يقوم بمساعدة ووزي في صد شر عصابة فيتنامية منافسة في سان فييرو، يدعون أولاد الدا نانغ. يتصل زيرو بكارل ويقول له بأن صاحب المحل (محل زيرو) قرر بيعه. يستطيع كارل أختيار شراء محل ووزي وأنقاذ عمله. ومساعدته في شن حرب (بأستخدام الألعاب لاسلكية التحكم) ضد منافسه بيركلي. و بعدذلك يتعرف كارل على شخص يدعى جيزي صاحب كازينو و ينفذ له بعض المهام ليعرفه على شخص يدعى مايك تورينو و هو طيار و له علاقات واسعة في الحكومة و يعده بمساعدته لاخراج اخوه سويت من السجن مقابل بعض المهام يقدمها له .
وفعلا ينجح كارل بتعلم الطيران و يساعد تورينو في بعض العمليات فينفذ تورينو وعده و يخرج سويت من السجن وذلك بعد قضاء كارل مدة في مدينة لاس فينتارس المبنية على مدينة لاس فيجاس و يتعاون سويت و كارل لاعادة نفوذهما في لوس سانتوس و ينجحوا في السيطرة على المدينة و بعد ذلك بقليل تتم محاكمة تينبيني على قضايا الفساد التي هو متورط فيها و لكن تتم تبرأته بسبب قلة الأدلة ثم يحصل شغب بسبب تبرأة تينبيني .بعد ذلك يقتل كارل بيج سمووك انتقاما منه و يتخلص مع اخيه من الضابط تينيبيني بعد ملاحقته بشوارع لوس سانتوس و فقده السيطرة على سيارة المطافي التي كان يقودها و ينقلب بها من فوق جسر و يموت و ينتهي الشغب و يعيش كارل و سويت في سلام اخيرا بعد قتل سمووك الذي اتحد مع البالاس و تينبيني و صديقه الاخر بالاسكي.
فيديو عن كيفية التحميل

التحميل

كاونتر سترايك 1.6 نون ستيم - counter strik 1.6 non steam

ما هو كونتر سترايك

كاونتر- سترايك (بالإنجليزية:Counter-Strike) هي لعبة فيديو ثلاثية الأبعاد من نوع التصويب من المنظور الأول، يلعبها أكثر من شخص إما على الإنترنت أو على الشبكة المحلية، وهي عبارة عن تغيير شامل للعبة هالف - لايف. تلعب هذه اللعبة بصحبة فريقين، فريق إرهابي وفريق مكافحة الارهاب منقسمة إلى عدة جولات. قام بإنتاجها مينه لي وجاس كليف، وصدرت لأول مرة في 18 يونيو 1999. تسجل نقاط للاعبين نتيجة لإنجازهم الأهداف المحددة على الخريطة، وذلك من أجل فوز الفريق في كل جولة. عرفت اللعبة عند إطلاق النسخة 1.6، وكان ذلك يوم 15 سبتمبر عام 2003،[2] وحققت نجاحاً ورواجاً كبيرين، وتم تنزيلها من الإنترنت ملايين المرات من الموقع الرسمي ستيم.
طريقة العب
تلعب لعبة كاونتر سترايك عن طريق اختيار فريق الإرهاببين أو فريق مكافحة الأرهاب (أو تختار لتكون متفرجاً) كل فريق عليه أن يحاول أن يقوم بمهمته أو يقوم بالقضاء على الفريق الاخر كلياً. تبدأ كل جولة مع فرز كل فريق في الجهة المعاكسة للفريق الاخر (وأغلب الأحيان في أبعد مكان عن الفريق الاخر). يستطيع اللاعب أن يختار شخصية من من ثمان شخصيات لكل فريق أربع خيارات (أربعة إرهابيين وأربعة مكافحة إرهاب). عندما تبدأ الجولة يعطى اللاعبون 800 دولار وعدد قليل من الثواني ويسمى (وقت التجمد) أو (بالإنجليزية: Freeze Time) بحيث لا يستطيع اللاعب التحرك ، وفقط يستطيع القيام بشراء الأسلحة والمعدات الأخرى لاستخدامها في إتمام مهمته. ويستطيع اللاعب العودة لاحقاً لمنطقة شراء الأسلحة ليقوم بشراء طلقات للسلاح أو المسدس (ولكن خلال وقت معين) وإن تم انتهاء الوقت المعين لن يستطيع شراء أي شيء. وعند انتهاء الجولة، فإن اللاعبون الذين بقوا على قيد الحياة يبدأوا الجولة الثانية في نفس الأسلحة التي اختاروها، أما الذين قتلوا فيبدأوا بمسدس فقط (يمكنك تعديل الإعدادات عن طريق إعدادات الخرئط).
هناك أرباح وخسائر نقدية في اللعبة لكل من يوم يفوز بالجولة أو يخسر الجولة أو يقوم بقتل طرف معادي أو يحرر رهينة (مكافحة الإرهاب) أو يقوم بزرع قنبلة (الإرهابيين) (يربح محرر الرهينة عندما يخرج الرهينة 150 دولارا ويربح 1000 دولار إذا أوصله إلى نقطة الإنقاذ حيا، ويربح مفجر القنبلة ثلاث نقاط إذا انفجرت القنبلة قبل أن يفككها فريق مكافحة  الإرهاب (الإرهابيين)، أما إذا تمكن أحد أعضاء فريق مكافحة الإرهاب من تفكيك القنبلة قبل أن تنفجر فسيربح ثلاث نقاط كذلك (مكافحة الإرهاب) أما الخسائر فتتضمن قتل أحد الرهائن سواء أكان ذلك حادثا أم متعمدا وسيخصم من نقوده 1500 دولار، أما إذا خسر الجولة قد يتم خصم بعض ماله، وإذا أنفقه على شراء أغراض عسكرية كثيرة قد يفقد مالا إذا قتل في جولته الحالية.
لوحة النتائج تحتوي على نتائج الفريقيين وإحصائيات لكل لاعب : الاسم، القتل، الموت، وكما تظهر لوحة النتائج اللاعبين الميتين، واللاعب الذي يحمل القنبلة، واللاعب المهم (بالإنجليزية: VIP) ويربح 1500 دولار إذا قتلت اللاعب المهم (الإرهابيين فقط).
الغش
كانت لعبة كاونتر سترايك أكثر لعبة تجذب اللاعبين الغشاشين من أول إصدار لها، في اللعبة يعتبر الغشاشون كالمخترقين، ومن أهم أنواع الغش:
  • خرق الجدران (Wall HACK) : مما يمكن اللاعب من الرؤية من خلال الجدار.
  • خرق السرعة (Speed HACK) : مما يمكن اللاعب من زيادة سرعته.
  • خرق الارتداد (Fix CFG) : مما يمكن اللاعب من إطلاق النار على الخصم من دون اهتزاز السلاح للأعلى وللأسفل.
  • خرق التوسع : مما يمكن اللاعب من إطلاق النار على الخصم بشكل مستقيم على المحور السيني من دون اهتزاز.
  • التعيين الآلي (CD HACK) : مما يمكن اللاعب من التعيين على الخصم بشكل مباشر.
  • خرق مضاد لقنابل الدخان وقنابل الوميض (CD HACK) : بحيث لا يتأثر اللاعب بهذه القنابل.
لقد قامت شركة فالف بزرع نظام فالف لمكافحة الغش ويسمى VAC، وأي لاعب يقوم بالغش على خادم مفعل عليه نظام (VAC) فإنه يخاطر بحرمان أبدي لحسابه من جميع الخوادم التابعة لهذا النظام.[3]
الاسلحة
fusils à pompe
pistolets mitrailleurs
fusils d'assaut
fusils de précision
Mitrailleuse
pistolets
couteau
HK USP
Glock pistolet
Desert Eagle
SIG-Sauer P228
FN Five-seveN
Ak-47
Colt M4

فيديو عن كيفية التحميل

التحميل