بالتفصيل تحميل لعبة اوفر واتش للكمبيوتر 2017 - Download Game Overwatch for PC 2017

ما هو اوفر واتش (Overwatch)
أوفر واتش (بالإنجليزيةOverwatch) هي لعبة فيديو جماعية من نوع تصويب منظور الشخص الأول، صدرت في 24 مايو 2016 على أجهزة ويندوز، بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون. اللعبة من تطوير ومن نشر بليزارد إنترتينمنت.[1] تم الإعلان عنها في مؤتمر بليزكون 20144. تركز اللعبة على اللعب التعاوني باستخدام مجموعة من "الأبطال" المختلفين، حيث كل بطل له قدرات خاصة به ودور معين ضمن الفريق.
الشخصيات
جينجي : جينجي شيمادا يبلغ من العمر 35 عاما وهو نينجا ياباني. يستخدم الشوريكين والكاتانا.
مكري : جيسي مكري هو صائد جوائز أمريكي يبلغ من العمر 37 عاما من الغرب الأمريكي.
فرح : هي ضابطة أمن مصرية تبلغ من العمر 32 عاما.
ريبر : اسمه الحقيقي غابرييل رييس وهو مرتزق، وأحد الأعضاء المؤسسين لأوفر واتش.
الجندي: 76 : اسمه الحقيقي جون جاك موريسون تحول من جندي إلى مدافع عن العدالة، وأحد الأعضاء المؤسسين لأوفر واتش. يرتدي قناعا يغطي وجهه بأكمله، ويحمل بندقية تطلق أيضا صواريخ.
تريسر : اسمها الحقيقي لينا أوكستون، وهي طيار إنجليزية تبلغ من العمر 26 عاما. بسبب حدوث مشكلة في إحدى الرحلات التجريبية حصلت على قدرتها في التلاعب بالوقت.
آنا : وهي صائدة جوائز مصرية وتتكلم بالهجة المصرية، وإحدى الأعضاء المؤسسين لأوفر واتش.[4] وأيضا هي أم الشخصية فرح.
هانزو : هانزو شيمادا وهو إغتيالي ومرتزق ياباني يبلغ من العمر 38 عاما. يحمل القوس الذي يطلق سهام بمهام مخصصة، كالأسهم الصوتية للكشف عن الأعداء والأسهم المبعثرة لضرب أهداف متعددة. هو أخ النينجا "جينجي".
باستشن : روبوت مقاتل في الخطوط الأمامية في أزمة الأومنك "The Omnic Crisis" المدمرة. تعرض لأضرار بالغه في المعارك الأخيرة من الحرب ونسي لأكثر من عقد من الزمان. أستيقظ يوما بشكل غير متوقع فاقدا برمجته القتالية الهادفه لتدمير البشريه. بدلا من ذلك وجد فضولا شديدا حول الطبيعه وقاطنيها وتعيين على باستشن الفضولي استكشاف المناطق المحيطة به واكتشاف غرضه على هذا الكوكب الذي مزقته الحرب. باستشن يستكشف العالم الآن، مفتون بالطبيعة ولكن حذر من الإنسانية المخيفة.
الصور

فيديو تفصيلي عن كيف التحميل

الروابط و الاكواد

اضغط هنا للذهاب الى رابط التحميل

الكود
battle.net --game=prometheus --install

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة