تحميل لعبة هوريزون زيرو داون | Download Horizon Zero Dawn

ما هو هوريزون زيرو داون

الأفق صفر الفجر هي لعبة عمل مع عناصر آر بي جي العالم ومفتوحة، في الوقت الذي ستقام المباراة في المستقبل البعيد، عندما سقطت الحضارة وصعد الشعب إلى الوراء في تطوير آلة تجاوز العالم. ذهب الناس إلى الحضارة، وترك عدد قليل من الذين يعيشون في البرية، والتضاريس الصعبة البقاء على قيد الحياة، وقوة الكوكب الاستيلاء عليها من قبل الأجهزة التي تصاعدت ظروف غامضة تخرج عن نطاق السيطرة. وعلى اللاعبين دور الوى، مثيرة للاهتمام والقتالية الفتاة التي يريد أن يكتشف أسرار البشرية القديمة والتعرف على مصير الخاصة بك. في اللعبة لدينا للتعامل مع مجموعة متنوعة من المواقع مثل المناطق البرية والمخيمات والقرى من قبائل مختلفة من البدو الرحل. بعد ان الحضارة القديمة أيضا أنقاض التي أصبحت أيضا مواقع مثيرة للاهتمام لاستغلال من أجل البحث عن العناصر المثيرة للاهتمام.

كيفية اللعب

تدور أحداث هورايزون زيرو داون في فترة زمنية بعد 1,000 عام، في عالم ما بعد الكارثة حيث وصلت البشرية قمة التفوق الحضاري ولكن المخلوقات الآلية وبشكل رئيسي الدينوصورات الآلية أصبحت أقوى وسيطرت على الأرض فهجر الأرض البشر عدا جماعات قليلة. يتحكم اللاعب بشخصية إلوي وهي عبارة عن صيّادة ورماية أسهم تعتمد لتعيش هي وجماعتها على مواد وأجزاء لا يمكن الحصول عليها سوى من المخلوقات مما يجعلها تمتهن صيدهم. اللعبة ليست لعبة تعدد أدوار بالكامل ولكنها تمتلك العديد من عناصر تعدد الأدوار.

اللعبة توفر أساليب قتال مختلفة ضد المخلوقات الآلية، تتنوع ما بين أساليب المواجهة المباشرة مثل التصويب بالأسهم واستخدام المتفجرات والقتال بالأسلحة اليدوية وما بين أساليب التخفي مثل التسلل واستهداف عناصر حساسة من العدو وتسخير عناصر البيئة للتخفي ومباغتة العدو جنبًا إلى جنب مع صناعة الأفخاخ. اللعبة أيضًا تقدم للاعبين نظام صناعة الأدوات اللازمة للنجاة باستخدام أدوات يمكن الحصول عليها من الأعداء ومن خلال استكشاف البيئة حيث تقدم اللعبة عالم مفتوح بالكامل يقدم حرية التجول وإنجاز المهمات والاستكشاف. عالم اللعبة المفتوح سيشهد تقلبات في الأجواء وتعاقب الليل والنهار.

بعض الصور






فيديو عن كيفية التحميل
(نصائح)

  1. تحميل المثبت أرشيف الكمبيوتر من الرابط أدناه


  2. استخراج الأرشيف إلى سطح المكتب أي برنامج رر على سبيل المثال. ينرر
  3. في المجلد تفكيك تشغيل الملف Horizon Zero Dawn PC Installer.exe وانقر على زر تحميل
  4. حدد مجلد وجهة لتحميل وتثبيت وانقر على زر تحميل.
  5. عند الانتهاء من التحميل، والمثبت تلقائيا تبدأ اللعبة، اتبع التعليمات.
  6. بعد انتهاء عملية التثبيت، انقر على الإعدادات في خيارات الفيديو المختارة، إذا لم نفعل سيتم حفظ الإعدادات كما الافتراضي.
  7. ألعب لعبة.





            التحميل-Download

            >>>>تحميل<<<<

            CPU:Intel Core 2 Duo or better (SSE3 or later)


            OS:Windows 7 64-bit, Windows 8.1 64-bit or Windows 10 64-bit or 32-bit


            RAM:2 GB


            Video Card:DirectX 10.1 compatible (512 MB) or better


            Sound Card:Yes


            Disk Space:10 GB

            شارك الموضوع

            مواضيع ذات صلة