تحميل لعبة جاتا سان اندرييس للاندرويد 2017 - Download GTA SA for Android

ما هو جاتا سان اندرييس
غراند ثفت أوتو: سان أندرياس (بالإنجليزية: Grand Theft Auto: San Andreas) هي لعبة فيديو من نوع عالم مفتوح وأكشن-مغامرات طورت من قبل روكستار نورث ونشرت بواسطة روكستار. وهي ثالث لعبة ثلاثية الأبعاد في سلسلة غراند ثفت أوتو وخامس أصدار أصلي لمنصة ألعاب والثامن عموماً في السلسلة. صدرت في أكتوبر 2004 للبلي ستيشن 2 وفي يونيو 2005 للأكس بوكس ومايكروسوفت ويندوز. قد تلقت نجاحاً هائلاً على مستوى النقد والمبيعات على المنصات الثلاثة. فهي أكثر لعبة بلي ستيشن 2 مبيعاً على الأطلاق. غراند ثفت أوتو: سان أندرياس سبقتها لعبة غراند ثفت أوتو: فايس سيتي وتبعتها لعبة غراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز.
تقع أحداث اللعبة في ولاية سان أندرياس شبه الخيالية التي تحتوي على ثلاثة مدن رئيسية: لوس سانتوس، مبنية على مدينة لوس أنجلوس وسان فييرو مبنية على مدينة سان فرانسيسكو ولاس فينتورس المبنية على مدينة لاس فيغاس وتفصل بين هذه المدن مساحات شاسعة من الريف والبلدات الصغيرة. تدور قصة اللعبة حول عضو العصابة كارل جونسون (بالإنجليزية: Carl Johnson) ويلقب "CJ" الذي يعود إلى لوس سانتوس قادماً من ليبرتي سيتي، بعد سماع خبر مقتل والدته. يجد CJ أصدقائه القدامى وعائلته في حالة فوضى. وعلى مدار اللعبة، يكشف CJ تدريجياً الحقيقة خلف مقتل والدته.
القصة فيها الكثير من التشابه مع فضيحة الفساد في شرطة لوس أنجلوس في أواخر تسعينات القرن الماضي واللعبة حتى تقدم محاكاتاً ساخرة لأحداث شغب لوس أنجلوس في 1992.
نسخة الاجهزة المحمولة
قامت شركة Rock Star Games روكستار جيمس بانشاء اصدار خاص ل اجهزة الاندرويد و ال IOS
مميزات الاصدار المحمول
1- ان فشلت في مهمة لن تحتاج إلى البدء من عند مكان تلقي المهمة بل ستكمل (ان اردت ) من اخر نقط حفظ
2 - Auto save او الحفظ التلقائي
3 - الحفظ السحابي : ان لديك حساب في Social Club سوف تستطيع ان تحفظ في السحابي لغاية ملفان لكل حساب
الصور
فيديو عن كيفية التحميل

تحميل - Download
لتحميل ملف الـAPK اضغط هنا

لتحميل ملف الـOBB اضغط هنا

شكرا للمشاهدا

بالتفصيل تحميل لعبة اوفر واتش للكمبيوتر 2017 - Download Game Overwatch for PC 2017

ما هو اوفر واتش (Overwatch)
أوفر واتش (بالإنجليزيةOverwatch) هي لعبة فيديو جماعية من نوع تصويب منظور الشخص الأول، صدرت في 24 مايو 2016 على أجهزة ويندوز، بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون. اللعبة من تطوير ومن نشر بليزارد إنترتينمنت.[1] تم الإعلان عنها في مؤتمر بليزكون 20144. تركز اللعبة على اللعب التعاوني باستخدام مجموعة من "الأبطال" المختلفين، حيث كل بطل له قدرات خاصة به ودور معين ضمن الفريق.
الشخصيات
جينجي : جينجي شيمادا يبلغ من العمر 35 عاما وهو نينجا ياباني. يستخدم الشوريكين والكاتانا.
مكري : جيسي مكري هو صائد جوائز أمريكي يبلغ من العمر 37 عاما من الغرب الأمريكي.
فرح : هي ضابطة أمن مصرية تبلغ من العمر 32 عاما.
ريبر : اسمه الحقيقي غابرييل رييس وهو مرتزق، وأحد الأعضاء المؤسسين لأوفر واتش.
الجندي: 76 : اسمه الحقيقي جون جاك موريسون تحول من جندي إلى مدافع عن العدالة، وأحد الأعضاء المؤسسين لأوفر واتش. يرتدي قناعا يغطي وجهه بأكمله، ويحمل بندقية تطلق أيضا صواريخ.
تريسر : اسمها الحقيقي لينا أوكستون، وهي طيار إنجليزية تبلغ من العمر 26 عاما. بسبب حدوث مشكلة في إحدى الرحلات التجريبية حصلت على قدرتها في التلاعب بالوقت.
آنا : وهي صائدة جوائز مصرية وتتكلم بالهجة المصرية، وإحدى الأعضاء المؤسسين لأوفر واتش.[4] وأيضا هي أم الشخصية فرح.
هانزو : هانزو شيمادا وهو إغتيالي ومرتزق ياباني يبلغ من العمر 38 عاما. يحمل القوس الذي يطلق سهام بمهام مخصصة، كالأسهم الصوتية للكشف عن الأعداء والأسهم المبعثرة لضرب أهداف متعددة. هو أخ النينجا "جينجي".
باستشن : روبوت مقاتل في الخطوط الأمامية في أزمة الأومنك "The Omnic Crisis" المدمرة. تعرض لأضرار بالغه في المعارك الأخيرة من الحرب ونسي لأكثر من عقد من الزمان. أستيقظ يوما بشكل غير متوقع فاقدا برمجته القتالية الهادفه لتدمير البشريه. بدلا من ذلك وجد فضولا شديدا حول الطبيعه وقاطنيها وتعيين على باستشن الفضولي استكشاف المناطق المحيطة به واكتشاف غرضه على هذا الكوكب الذي مزقته الحرب. باستشن يستكشف العالم الآن، مفتون بالطبيعة ولكن حذر من الإنسانية المخيفة.
الصور

فيديو تفصيلي عن كيف التحميل

الروابط و الاكواد

اضغط هنا للذهاب الى رابط التحميل

الكود
battle.net --game=prometheus --install

تحميل لعبة God of War 3 للكمبيوتر - Download God of War 3 for PC

ما هو God of War 3
إله الحرب 3 (بالإنجليزيةGod of War III) هو الجزء الرئيسي الثالث من سلسلة غود أوف وور. اللعبة من نوع أكشن-مغامرات، تقطيع وذبح. صدرت في عام 2010 وهي متوفرة على بلاي ستيشن 3. اللعبة من تطوير إس سي إي سانتا مونيكا ستوديو ونشر شركة سوني كمبيوتر إنترتينمنت.
احداث اللعبة
في افتتاح اللعبة، يظهر كراتوس واقفًا على الجزء الخلفي من غايا وهي إحدى الجبابرة (تيتان)، حيث هي وغيرها من الجبابرة يقومون بتسلق جبل أوليمبوس للهجوم على آلهة  أوليمبوس.الذي يكون زعيمهم هو زوس اله الرعد والصاعقة الآلهة الأولمبية(زوس واعوانه من الالهة) تقوم بشن هجوم ضد كريتوس والتايتن، فيقوم كراتوس بمحاربة بعض الجنود إلى ان يظهر بوسيدون (و هو من الآلهة الأولمبية) يحدث صراع بين كراتوس وبوسيدون فيموت بوسيدون بعد عدة محاولات لقتله، وفاة بوسيدون تسببت بفيضان في المحيطات. كراتوس وغايا يتسلقان جبل اولمبيس للوصول إلى الأعلى وقتل زيوس واعوانه، ولكنه يقوم بإسقاطهما من أعلى الجبل فيسقطان. غايا تتمسك بجانب من الجبل، وترفض إنقاذ كراتوس، مشيرةً إلى أنه لم يكن أكثر من مجرد بيدق.وقع كراتوس ووعد غايا والتايتن الاخرين بالانتقام. يقع كارتوس في بحيرة الثعابين الساحبة للطاقة فتنقص طاقته ودمه حتى يبقى جزء قليل منها يبدا كريتوس بالمحاربة ويقاتل كثيرا من اعدائه أو ليس ممن اعدائه لمجرد سفك الدم فيحصل على الطاقات ويزيد دمه واسلحته إلى ان يصل إلى الجبل من جديد فيرى زيوس ويحاربه لعدة مرات فتظهر غايا فيدخل هو وزيوس داخل جسمها قرب قلبها فيدخل سيف الأولومبس بجسم زيوس وقلب غايا فتموت غايا وتنشق بطن زيوس فيخرجان وينهال كارتوس ضربا بزيوس فيقتله فيكون زيوس قد انتهى بعد العناء الطويل فتظهر اثينا وتقول لكارتوس اعطني طاقتي فايخذ كراتوس السيف ويضعه في معدته فتصعد الطاقة إلى السماء فيظهر كراتوس وهو يحتظر ولكن بعدها يختفي وتكون اثار دمه تؤدي إلى حافة جبل اوليمبس وبهذا يعني انه لم يمت.
الصور

فيديو


التحميل-Download
الحجم: 2.5Gb
>>>>تحميل<<<<

المواصفات

  • Core: 2 Duo
  • RAM: 1 GB
  • Video Memory: 256 MB
  • Hard Disc:  4.43 GB
  • Windows XP (SP3), Vista, 7 and 8

تحميل لعبة ريزدنت إيفل 7 للكمبيوتر - Download Resident Evil 7 for PC

ما هو ريزدنت إيفل (Resident Evil)

ريزدنت إيفل بالأنجليزية Resident Evil وتعني الشر المقيم و المعروفه بالأسم الأصلي بيوهازارد (Biohazard) و تعني خطر بيولوجي في اليابان, هي سلسلة من ألعاب الفيديو تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة كابكوم اليابانية. اللعبة من نمط رعب البقاء. حققت السلسلة مبيعاجليزية ريزدنت إيفل: ديجنريشن تم إنتاجه عام 20088 والفلم من بطولة بطلي الجزء الثاني ليون.اس.كيندي وكلير.ريد.فيلد وتم إنتاج الفيلم على آقراص الديفيدي والبلوراي وقد تم آعتماد نظام الـ HDD في إخراج هذا الفيلم، وبالإضافة العديد من الروايات والقصص المصورة الخاصة بهذا السلسلة. ظهر من اللعبة حتى الآن 26 جزء و أفضل جزء هو الجزء الرابع .
الصور

فيديو عن كيفية التحميل

التحميل-Download

>>>>تحميل<<<<

معلومات هامة

  1. تحميل Resident Evil VII  PC Installer.rar على الرابط أدناه.
  2. بفك الملف رار تحميلها على سطح المكتب الخاص بك.
  3. تشغيل الشر المقيم السابع Installer.exe الكمبيوتر وانقر على زر تحميل.
  4. اتبع الإرشادات وتحميل المثبت.
  5. لا تفصل جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع اتصال الإنترنت.
  6. بعد التثبيت اللعبة، انقر على زر إعدادات في إعدادات، حدد اللغة من اللعبة.
  7. ألعب لعبة.


المواصفات

كرت الشاشة:Intel CPU: Core i5-4460 3.2GHz
AMD CPU: FX-6300
رام: 8 GB
نضام التشغيل:Win 7/8 64
Video Card:GeForce GTX 760 or Radeon R7 260X v3
Sound Card:Yes
حجم الملف: 20 GB

تحميل لعبة هوريزون زيرو داون | Download Horizon Zero Dawn

ما هو هوريزون زيرو داون

الأفق صفر الفجر هي لعبة عمل مع عناصر آر بي جي العالم ومفتوحة، في الوقت الذي ستقام المباراة في المستقبل البعيد، عندما سقطت الحضارة وصعد الشعب إلى الوراء في تطوير آلة تجاوز العالم. ذهب الناس إلى الحضارة، وترك عدد قليل من الذين يعيشون في البرية، والتضاريس الصعبة البقاء على قيد الحياة، وقوة الكوكب الاستيلاء عليها من قبل الأجهزة التي تصاعدت ظروف غامضة تخرج عن نطاق السيطرة. وعلى اللاعبين دور الوى، مثيرة للاهتمام والقتالية الفتاة التي يريد أن يكتشف أسرار البشرية القديمة والتعرف على مصير الخاصة بك. في اللعبة لدينا للتعامل مع مجموعة متنوعة من المواقع مثل المناطق البرية والمخيمات والقرى من قبائل مختلفة من البدو الرحل. بعد ان الحضارة القديمة أيضا أنقاض التي أصبحت أيضا مواقع مثيرة للاهتمام لاستغلال من أجل البحث عن العناصر المثيرة للاهتمام.

كيفية اللعب

تدور أحداث هورايزون زيرو داون في فترة زمنية بعد 1,000 عام، في عالم ما بعد الكارثة حيث وصلت البشرية قمة التفوق الحضاري ولكن المخلوقات الآلية وبشكل رئيسي الدينوصورات الآلية أصبحت أقوى وسيطرت على الأرض فهجر الأرض البشر عدا جماعات قليلة. يتحكم اللاعب بشخصية إلوي وهي عبارة عن صيّادة ورماية أسهم تعتمد لتعيش هي وجماعتها على مواد وأجزاء لا يمكن الحصول عليها سوى من المخلوقات مما يجعلها تمتهن صيدهم. اللعبة ليست لعبة تعدد أدوار بالكامل ولكنها تمتلك العديد من عناصر تعدد الأدوار.

اللعبة توفر أساليب قتال مختلفة ضد المخلوقات الآلية، تتنوع ما بين أساليب المواجهة المباشرة مثل التصويب بالأسهم واستخدام المتفجرات والقتال بالأسلحة اليدوية وما بين أساليب التخفي مثل التسلل واستهداف عناصر حساسة من العدو وتسخير عناصر البيئة للتخفي ومباغتة العدو جنبًا إلى جنب مع صناعة الأفخاخ. اللعبة أيضًا تقدم للاعبين نظام صناعة الأدوات اللازمة للنجاة باستخدام أدوات يمكن الحصول عليها من الأعداء ومن خلال استكشاف البيئة حيث تقدم اللعبة عالم مفتوح بالكامل يقدم حرية التجول وإنجاز المهمات والاستكشاف. عالم اللعبة المفتوح سيشهد تقلبات في الأجواء وتعاقب الليل والنهار.

بعض الصور






فيديو عن كيفية التحميل
(نصائح)

  1. تحميل المثبت أرشيف الكمبيوتر من الرابط أدناه


  2. استخراج الأرشيف إلى سطح المكتب أي برنامج رر على سبيل المثال. ينرر
  3. في المجلد تفكيك تشغيل الملف Horizon Zero Dawn PC Installer.exe وانقر على زر تحميل
  4. حدد مجلد وجهة لتحميل وتثبيت وانقر على زر تحميل.
  5. عند الانتهاء من التحميل، والمثبت تلقائيا تبدأ اللعبة، اتبع التعليمات.
  6. بعد انتهاء عملية التثبيت، انقر على الإعدادات في خيارات الفيديو المختارة، إذا لم نفعل سيتم حفظ الإعدادات كما الافتراضي.
  7. ألعب لعبة.





            التحميل-Download

            >>>>تحميل<<<<

            CPU:Intel Core 2 Duo or better (SSE3 or later)


            OS:Windows 7 64-bit, Windows 8.1 64-bit or Windows 10 64-bit or 32-bit


            RAM:2 GB


            Video Card:DirectX 10.1 compatible (512 MB) or better


            Sound Card:Yes


            Disk Space:10 GB